خطتي لشهري رجب وشعبان :)

قياسي

اليوم الجمعة أول أيام شهر رجب وثاني أيام العطلة الصيفية خلال هالشهر عندي إن شاء الله مناسبتين وبعد شهرين جاي رمضان وإن شاء الله أنتظم قبله وبالتالي خلاله وما تبدأ السنة الجديدة إلا وأنا باقي لي كم خطوة ع الهدف

( خطتي )

الوزن المراد التخلص منه : ٨ كيلو

المدة : شهري رجب وشعبان

الرياضة : باتبع نصيحة حبيبتي ميمي وبتكون بعون الله ٣٠ د مشي ، ١٥ د ايروبتراك ، ١٥ د دراجة ثابته و٥٠ مرة على آلة البطن

وبحاول أضيف تمارين للذراعين

وقت الرياضة : الصباح وعشان لا أحس بالملل بتمرن قبال التلفزيون

الماي : طبعاً بحدود لترين

سلطة – خضار – فاكهة : بكميات مفتوحة

الوجبات الرئيسية : أهتم فيهم وما أهملهم ويكونوا غنيين بالخضار والفاكهة

أي رغبة في تجاوز لكيك أو حلى : ما تتعدا علبة الكبريت ولو تعدت في عقاب ( بفكر فيه خلال الأسبوع ويمكن أخليه ساعة شغل مكثف في البيت )

بعد عندي كتاب كبير ناوية أستغل الوقت وأبدأ فيه وأخلصه بسرعة عشان أرجعه لصاحبته

وبيكون في تقرير شامل لنشاطي خلال الاسبوع والنتائج كل يوم جمعة إن شاء الله

وبالتوفيق جميعاً ولا تنسونا من الدعاء

2 responses »

  1. ما شاء الله خطتج وايد منظمه
    موفقه فيها يا رب
    تصدقين انا وايد استفدت من نصايحج وقمت اطبقها وحسيت بفرق
    الحين صرت امضغ عدل .. في البدايه كنت اعد اللقمات والحين صار جزء من الروتين ونفس الشي الماي صرت اشرب قبل الوجبه ب 10 دقايق وقمت احس انها تنظم الشهيه

    ولهت على يومياتج وفكره وايد حلوة انج تنزلينها بالاسبوع

    موفقه يااااارب :********

  2. الحمد لله
    يسعدني إني قدرت أفيدك ولو بشي بسيط
    أحس إني بلتزم أكثر لو نزلتها أسبوعيا ولو عندي شي خلال الاسبوع بنزله بعد
    والله يتمم هالايام على خير
    مشكووورة وايد حبيبتي
    تشجعيك يساعدني :******
    وموفقين جميعا يارب

أضف تعليقاً

