الأسبوع 5-8

قياسي

صحيح أني خربطت في الخطة اللي كنت حاطتها مدة ثلاثة أسابيع لكنها تبقى قائمة وإن شاء الله مع نهايتها أكون اقتربت من الهدف خطوات.

هالأسبوع كان أدائي جيد نوعاً ما، بالنسبة للرياضة كانت ٤-٧ أيام وهي عبارة عن مشي لمدة ساعة كاملة ، وعشان يصير وقت المشي محبب أكثر ( لأنه أحس يعطيني شعور إيجابي وراحة بس ما أدري ليش أتركه أحياناً ) صرت أحمّل لي مسلسل وأتابع كل يوم حلقة وألتزم إني ما أتابع إلا وقت الرياضة عشان أتحمس لها أكثر في اليوم اللي بعده.

بالنسبه للأكل بداية الاسبوع للأسف هزمتني قطعة حلى لكن أنا بعد هزمت طبقين حلى ماأكلت منهم شي لأنهم أشرار وغرضهم سيء، ووقت اللي أميل لتخريب نظامي ألجأ للفاكهة والخضار أو الماي البارد إذا ما كنت شاربة كفاية ذاك اليوم.

عموماً حاسة بالرضا والراحة والحمد لله، والله يتمم لي ولكم على خير.

أما نفسيتي صايرة حلوة والحمد لله.

______________

أما الحين بخبركم عن طبق لذيذ وصحي

اختاروا مجموعة خضار محببة لكم ( كوسا- جزر- بطاطا- قرنبيط- ..) وطبعاً بصل وطماط

وصفوها في صينية على شكل طبقات كل طبقة نوع ورشوا على كل طبقة بهاراتها وخلوا الطماط آخر طبقة وفوقه حطوا دجاج مقطع لأرباع وطبعاً لازم يكون مبهر وغطوا الصينية بورق ألمنيوم وحطوها في الفرن ( أنا أحطها في الكهربائي على 250)

وشيكوا عليها كل شوي بتلاحظوا بيتكون فيها ماي من الخضار والدجاج ، أنا أتركها ساعتين تقريباً في الفرن الكهربائي وبعدين أشيل ورق الألمنيوم وأخليها على مهلها لين تنشف من الماي 

وهالطبق طبعا سهل التحضير وممتع ولذيذ وصحة وعافية . 

2 responses »

  1. مشكورة حبيبتي
    وعقبالك يااارب
    بالنسبة لنظامي فهو من راسي🙂
    أحاول آخذ الأفضل من كل نظام
    وأعتمد على أكل البيت
    أقولك مثال لوجبات يوم بدون لخبطة طبعا🙂
    الفطور: ربع قرص خبز وملعقة جبن مالح وطماط وزيتون
    وشاي بالحليب بدون سكر
    سناك ١ : نوع من الفاكهة
    الغداء: ٥ ملاعق رز و ودام وسلطة وخضار
    سناك ٢ : نوع من الفاكهة
    عشاء : ٥ م مكرونة / او بطاطا مشوي وفلافل بيتي
    وكاس حليب أو لبن
    وأحاول اشرب ٨ كاسات ماي
    ورياضة اقل شي ٥ مرات في الاسبوع مشي لمدة ساعة
    ولو التزمت به أنقص كيلو كل اسبوع
    بس مع التجاوزات هي اللي تخرب علي
    موفقة

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s