فضفضه

قياسي

في البدايه انا وايد متضايقه… حسيت اني قاعده امشي عدل ونظامي ما عليه غبار نزلت كيلو ووزني صار 85.6 وقلت خلاص اكتشفت بعدين انه رد وزاد كيلو 86.6  فاشتركت مع دايت كير لمده اسبوعين واكتشف باول اسبوع ان وزني صعد ووصل 88.5 ضاق خلقي وحسيت ان جهد هالشهور اللي طافت راح هباء…. سويت اعاده برمجه واخذت لي موعد بعياده التغذيه على امل انهم يعطوني نصايح تساعدني  لاني محتاجه مساعده من شخص خبير

مع كل هالاحباط اللي صار لي ما نزلت يومياتي وما كان لي خلق انزلهم اصلا بكل امر يصير ولابد فيه خيره .. اليوم يوم جديد ان شاء الله ومابي التفت الى وراي

عندي 8 كيلوات ابي انزلهم وان شاء الله لي العيد اكون نازلتهم باذن واحد احد … وان شاء الله يومياتي انزلهم بعدين

4 responses »

  1. وأنا بعد قبل العيد أبي إن شاء الله أكون وصلت مرحلة جديدة
    لاتتضايقي الوزن أحيانا أحسه يخرّف
    أنا الاسبوع اللي طاف تفاجأت أني زايدة كيلوين لكن مع شوية رياضة والتزام بالنظام رجعت لنفس الوزن
    شوفي اليوم الخميس ابدي من هاللحظة واعطي نفسك اسبوع كامل الخميس الجاي حاولي قد ماتقدري تلتزمي بنظامك الغذائي وسوي رياضة أربع أيام بس
    وزني بكرة من الصبح قبل الفطور ووزني بعد اسبوع في نفس الوقت وبشرينا
    أتوقع هالشي مجرد لخبطة وبتزول مع التزام اسبوع بإذن الله
    والله يوفقك
    وهالمرة لاتطولي الغيبة بيومياتك🙂

    • أن شاء الله مشكووووووره حبيبتي على هالنصايح وان شاء الله الميزان يكون صج مخرف
      عموما موعدي اليوم مع أخصائيه التغذيه وان شاء الله أخذ نظام ينزلي

    • ان شاء الله يا رب نكون واصلين مرحله جديده على العيد عشان نعيد من قلب ههههه

      الله يسمع منج ويكون وزني مخرف والحمدالله على كل حال

      مشكووووووره على النصايح حبيبتي وابشرج اني طبقتها

  2. انا دوم احب اتابع طبخاتج ويعيبوني

    بعطيج بعد النصايح

    عشان تبدين ريجيم لازم ينظف جسمج من كل السموم بانج تاخدين مسهل للبطن نفس العشرج او السنا

    او شي حبوب تنباع بالحراج اسمه فام لاكس خديها يومين ومرتين بس مره يايه عقب 3 شهور

    بعد هالشي وقت اللي توزنين فيه يكون بعد ماتصحين من النوم وتتغسلين وتروحين الحمام وانتي بكرامه بدون ماتشربين ماي او اي شي و اوزني بيكون هذا هو وزنج الصحيح بعد اسبوع ارجعي اوزني

    اذا تميتي هالاسبوع على فواكه وسلطات راح ينزل وزنج بسسسرعه يمكن 7 او 5 كيلوات ع براد

    و لاتكتابين ماشي يستاهل حبوبه

أضف تعليقاً

