me مع شركه فرش دايت

قياسي

بعد ما قررت اشترك بشركه التغذيه ( كنت مقرره لوفات ) .. ذكرت اخصائيتي القديمه مره كلمتني عن شركه اسمها فرش دايت وكانت وايد تمدحها.. ثقتي فيها خلتني افكر بهالشركه و ابتدي مع فرش دايت

طبعا الاخصائيه رباب وتهبببببببببببببل مريحه وبشوشه ونصايحها على المستوى الشخصي كثير رائعه.. احب فيها انها ما تسوق للمكان الموجوده فيه وتعطي النصيحه لمجرد النصيحه

بعد ما دقيت واخذت موعد رحت لهم… اول عيب ان المكان يفر الراس وتحته شيشه فالدخله والطلعه مو مريحه

بالنسبه على النظام … مادري شكثر بتحط لي كالوريز بس لما وريتها نظامي مال الصباح  ( 1500 كالوري )قالت وايد الاكل فيه وبعد ما شافت تحاليلي قالت لي الكالسيوم ومخزون الكالسيوم نازل عندي فبتخليني نظامي عالي بالكالسيوم … عندي احتباس بالماي والسبب قله شرب الماي بالشتا وفعلا  اعاني من هالشي

الوزن : 84.9 … وعلى كلامها ان شاء الله خلال شهر من 5- 6 كيلوات اذا التزمت بالبوكس

النصايح :

الرياضه مو اكثر من 5 ايام بالاسبوع لمده ساعه… ولمن اراجعها قبله بيوم اوقف الرياضه … نصحتني قبل الرياضه اكل الحلو وبعد الرياضه اكل سلطه

الماي لازم لترين باليوم

التمهل بالمضغ والبلع >> لانها تعرف تاريخي بالاكل هههههه

اذا يعت ممكن اكل من بره البوكس خس وجرجير وخيار ونص جزره .. بهاليومين اكل اللي ابيه عشان اصدم الجسم قبل النظام اليديد

المنيو محدود مو كبير نفس لوفات ودايت كير  ( الخيارات من 2-3 بكل خانه )بس صراحه كل شي فيه يشوق ومسمين الاكل اسامي غريبه تضحك مثل سلطه الشيف المجنون وسندويش المراه الرائده هههههه

عجبني بالريوق بالاضافه الى الساندويش اكو سناك بان كيك او مفن كل يوم غير الحلو اللي مع الغدا والشي الثاني اللي عجبني يعطوني بالعشا خيارات الساندويش اما خبز او خس عشان تكون اخف

الوجبات رح تكون

الريوق : ساندويش او بيض اومليت + سناك + حليب او منتجاته + فاكهه

الغدا : الطبق الرئيسي + سلطه + حلو

العشا : الطبق الرئيسي + سلطه + شوربه

اشتركت شهر كامل 3 وجبات + 5 سناك ب 179

ببتدي ان شاء الله من باجر .. ورح انزل تقريري عنهم بالتفصيل

موقعهم :http://www.fdkw.net

ارقامهم :  226555544- 22655511

 

 



2 responses »

  1. ان شالله فالها خير عليكي وبتودعي التنانينات لاخر مرة بحياتك وانت بصحة وعافية يارب.

    بالنسبة للكالسيوم ديري بالك كتير على الكالسيوم لانه بتعرفي نحنا النساء ضروري نركز عليه بالشباب لنضمن عظام قوية ومشان قدر المستطاع نتجنب الهشاشة مستقبلا, ركزي على فيتامين د كمان لانه الجسم ما بيمتص كالسيوم بلا فيتامين د.

    باقي النصائح رائعة جدا وبالنسبة للماء كلام سليم, اجسامنا بتحبس الماء لانه نحنا ما بنشربه وبالشتا شرب الماء عذاب, عكس الصيف انتعاش

    Good luck, keep up the good work:)

    • يا بعد قلبي مشكوووووووره🙂
      الله لا يحرمنا من نصائحج القيمه :***

      وصح كلامج انا عندي مشكله بفيتامين دي وقعدت اخذ جرعات مكثفه على شهور والمفروض انها انحلت الحين.. يمكن يحتاج مني اخذ الحبوب اللي تنباع بالصيدليات كوقايه بسال الدكتور عن هالشي🙂

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s